تجميل الأنف في تركيا

عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية لتغيير شكل الأنف عن طريق تعديل العظام أو الغضروف. وهي واحدة من أكثر أنواع الجراحة التجميلية شيوعًا. كثير من الناس غير راضين عن حجم و / أو شكل أنفهم. يعتبر الأنف مركزياً في توازن الوجه ، ويختار العديد من الأشخاص إعادة تشكيل الأنف الجراحي ، أو عملية تجميل الأنف ، في محاولة للعثور على تنسيق أكثر انسجاماً لخصائصهم. في بعض الأحيان يمكن أن تكون المشكلة متعلقة بموقف الذقن أو الفك ، لكن المرضى يميلون إلى التركيز على عدم رضاهم عن الأنف. تعتمد النتائج على حجم الأنف وحالة الجلد وعمر المريض.

rhinoplasty

أسباب تجميل الأنف :

أسباب تجميلية :

تجميل الأنف لأسباب تجميلية كثيرًا ما يشتكي الناس من وجود الحدبة. وفي الوقت نفسه غالباً ما يرى الأشخاص الذين يريدون تغيير الطرف هذا الجزء من الأنف على أنه مفرط أو مستدير أو مائل إلى حد كبير أو منقاري أو غير محدد التعريف. بعض الناس لا يحبون أيضا طول أنفهم .

أسباب طبية :

قد يختار مرضى آخرون عملية تجميل الأنف بسبب إصابة في الأنف ، حيث يمكن أن ينكسر الأنف أو ينحني بعد حادث من نوع ما. قد يعاني الآخرون من مشاكل في التنفس الوظيفي تتعلق بالمسالك الهوائية الأنفية. في هذه الحالات ، يمكن اعتبار التدخلات الجراحية إعادة بناء ، بينما بالنسبة لغالبية عمليات الأنف يتم تصنيف الجراحة على أنها تجميلية. يتم إجراء عمليات تجميل الأنف في الغالب إلى : ( إعادة تشكيل طرف الأنف ـ تغيير طول الأنف ـ تغيير عرض الأنف ـ إعادة الهيكلة و إعادة وضع الأنف بعد الإصابة ـ فتح المجاري الهوائية الأنفية للمساعدة في التنفس.( إذا تم إجراء عملية تجميل الأنف لتحسين مظهرك بدلاً من صحتك ، يجب عليك الانتظار حتى ينمو العظم الأنفي بالكامل . بالنسبة للفتيات ، من سن 15 سنة. قد لا يزال الأولاد ينمون حتى يكبروا قليلاً. ومع ذلك ، إذا كنت تجري عملية جراحية بسبب ضعف التنفس ، يمكن إجراء عملية تجميل الأنف في عمر أصغر .

ما هي الجراحة المتاحة في تجميل الأنف، وما التقنيات المتضمنة ؟

يتم إجراء عملية إعادة تشكيل الأنف من داخل فتحات الأنف – ويشار إلى ذلك بعملية تجميل الأنف المغلق. أو عن طريق فتح صغير على الأنف ورفع الجلد – المعروف باسم تجميل الأنف المفتوح .تختلف طبيعة العملية بدقة تبعًا لمنطقة الأنف التي تتم معالجتها.

ماذا يجب أن أتوقع من حيث العلاج والإجراءات والنتائج؟

تستغرق العمليات ما بين 90 إلى 180 دقيقة ، اعتمادًا على التقنية المستخدمة. بعد العملية ، يحتاج المرضى عادة إلى قضاء ليلة في المستشفى .

مخاطر عملية تجميل الأنف :

تحمل جميع العمليات الجراحية بعض المخاطر ، بما في ذلك العدوى ، النزيف ، أو رد فعل سيئ للتخدير. قد تزيد عملية تجميل الأنف من مخاطر: (صعوبات في التنفس ـ نزيف في الأنف ـ أنف غير متناظر ) .

الغذاء والأدوية عند تجميل الأنف:

قبل جراحة تجميل الأنف تجنب الأدوية التي تحتوي على الأسبرين أو الأيبوبروفين (Advil، Motrin IB، others) لمدة أسبوعين قبل الجراحة وبعدها. هذه الأدوية قد تزيد من النزيف. خذ فقط الأدوية التي تم وصفها من قبل الجراح . إذا كنت تدخن ، توقف عن التدخين. التدخين يبطئ عملية الشفاء بعد الجراحة ويجعلك أكثر عرضة للإصابة.


اترك تعليقاً